الصفحه الرئيسيه » 32 % نمو أعداد المسافرين إلى بربادوس من دول التعاون في 2023

32 % نمو أعداد المسافرين إلى بربادوس من دول التعاون في 2023

بواسطة Agrafina_dr5doy47wune566u@8hajax0preqKuzmina

أعلنت شركة دناتا، ومقرها دبي، عن تعاون استراتيجي مع Visit Barbados (زوروا بربادوس)، هيئة السياحة الرسمية في بربادوس، وذلك بهدف جذب المزيد من المسافرين من منطقة مجلس التعاون الخليجي إلى الدولة الكاريبية، وأفادت الإحصائيات الرسمية الصادرة عن هيئة السياحة في بربادوس عن نمو كبير بنسبة 32 بالمائة في عدد المسافرين من منطقة دول مجلس التعاون الخليجي خلال عام 2023، مقارنة بالعام الذي سبقه.

32 % نمو أعداد المسافرين إلى بربادوس من دول التعاون في 2023

وتُظهر أحدث الأرقام نمواً ملحوظاً في السفر إلى بربادوس من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وقطر، وتسلط هذه الزيادة في أعداد السياح من هذه البلدان الضوء على الشعبية المتزايدة لبربادوس كوجهة سفر مرغوبة في منطقة الخليج.

وكانت هيئة السياحة في بربادوس قد عيّنت “دناتا لخدمات التمثيل” كممثل حصري للمبيعات والتسويق والعلاقات العامة في دول مجلس التعاون الخليجي. تهدف هذه الشراكة الاستراتيجية إلى تقديم المعلومات والأسعار الحصرية وبرامج الرحلات المفصلة والمزيد عن الوجهة للمسافرين في المنطقة.

ويعكس هذا التعاون التزام الطرفين بالترويج للجزيرة كوجهة عالية القيمة ومتطورة ومتعددة الأوجه، إضافة إلى تعزيز حضور الجزيرة وجاذبيتها بين المسافرين الخليجيين، وتشجيعهم لقضاء عطلات طويلة على شواطئها الخلابة.

مقالات ذات الصلة

© 2021 الجمهورية | كل الحقوق محفوظة