الصفحه الرئيسيه » الملك تشارلز يبدأ في ممارسة مهامه الأسبوع المقبل لأول مرة منذ إصابته بالسرطان

الملك تشارلز يبدأ في ممارسة مهامه الأسبوع المقبل لأول مرة منذ إصابته بالسرطان

بواسطة Agrafina_dr5doy47wune566u@8hajax0preqKuzmina

أعلن قصر بكنجهام اليوم الجمعة أن الملك تشارلز سيعود لمزاولة مهامه الرسمية الأسبوع المقبل، بعد فترة نقاهة وتعافٍ اقتضتها حالته الصحية إثر تشخيص إصابته بالسرطان، وقد شهد الملك تقدمًا جيدًا في علاجه مما مكنه من استئناف نشاطاته الملكية.

الملك تشارلز يبدأ في ممارسة مهامه الأسبوع المقبل لأول مرة منذ إصابته بالسرطان

في شهر فبراير، كشف القصر عن تشخيص إصابة الملك تشارلز البالغ من العمر 75 عاماً بنوع غير محدد من السرطان، عقب خضوعه لفحوصات أعقبت إجراء طبي لتضخم البروستاتا.
بالإضافة إلى مهامه الملكية، يُعرف الملك تشارلز بشغفه بالفنون، خاصة الرسم، حيث يبرع في تصوير المناظر الطبيعية، تعكس لوحاته حبه وإعجابه العميق بالطبيعة والمشاهد الريفية البريطانية، وهو يستخدم هذا الشغف لرفع الوعي حول الحفاظ على البيئة.

موهبته في الرسم ليست مجرد هواية، بل إنها أيضًا طريقة له للتعبير عن نفسه ومشاركة رؤيته للعالم الطبيعي. لقد كانت أعماله الفنية موضوعًا لعدة معارض، وأُشيد بها على نطاق واسع لقدرتها على التقاط الجمال الخلاب للمناظر الطبيعية.

من خلال دمج حبه للفن والطبيعة، يستمر الملك تشارلز في إلهام العديد من الأشخاص، ليس فقط كقائد ولكن كفنان موهوب. إن عودته للمهام الملكية لا تعكس فقط تعافيه الصحي، بل أيضًا استمرارية التزامه بخدمة ورفاهية شعبه وتعزيز الثقافة والفنون.

مقالات ذات الصلة

© 2021 الجمهورية | كل الحقوق محفوظة