الصفحه الرئيسيه » أدنوك للتوزيع تستثمر 300 مليون دولار سنوياً للتوسع في مصر والسعودية والإمارات

أدنوك للتوزيع تستثمر 300 مليون دولار سنوياً للتوسع في مصر والسعودية والإمارات

بواسطة Agrafina_dr5doy47wune566u@8hajax0preqKuzmina

تستهدف شركة أدنوك للتوزيع الإماراتية افتتاح ما بين 15 و20 محطة جديدة في أسواق مصر والسعودية والإمارات خلال الستة أشهر القادمة، وأوضح بدر سعيد اللمكي، الرئيس التنفيذي للشركة، أن أدنوك للتوزيع تخطط لاستثمار ما بين 250 و300 مليون دولار سنوياً على مدى الخمس سنوات المقبلة للتوسع في هذه الأسواق.

أدنوك للتوزيع تستثمر 300 مليون دولار سنوياً للتوسع في مصر والسعودية والإمارات

وأشار اللمكي إلى أن الشركة مستعدة للاستحواذ على شركات في مصر إذا كانت الفرصة مناسبة وتضيف قيمة كبيرة للشركة، بحسب ما نقلت اقتصاد الشرق، وفي عام 2023، استحوذت أدنوك للتوزيع على 50% من أنشطة توتال إنرجيز مصر في صفقة تجاوزت قيمتها 203 ملايين دولار، شملت أنشطة بيع الوقود بالتجزئة والجملة ووقود الطائرات في مصر.

تعد أدنوك للتوزيع أكبر بائع تجزئة للوقود وموزعاً في الإمارات العربية المتحدة، حيث تشغل أكثر من 500 محطة وقود و362 متجراً صغيراً، وتعتبر مصر السوق الثالثة للشركة بعد إطلاق عملياتها في المملكة العربية السعودية عام 2018.

تهدف أدنوك للتوزيع إلى تعزيز وجودها في السوق المصرية من خلال التوسع المستمر وفتح المزيد من المحطات، مما يعكس التزامها بتقديم خدمات متميزة وتلبية احتياجات العملاء في المنطقة.

تسعى الشركة إلى الاستفادة من النمو الاقتصادي والفرص الاستثمارية المتاحة في مصر والسعودية والإمارات، وذلك في إطار استراتيجيتها لتوسيع نطاق أعمالها وزيادة حصتها في أسواق الوقود والتجزئة.

مقالات ذات الصلة

© 2021 الجمهورية | كل الحقوق محفوظة