الصفحه الرئيسيه » مصر وعُمان توقعان اتفاقية لمنع الازدواج الضريبي هذا الشهر

مصر وعُمان توقعان اتفاقية لمنع الازدواج الضريبي هذا الشهر

بواسطة Agrafina_dr5doy47wune566u@8hajax0preqKuzmina

اتفق وزيرا المالية في مصر وعُمان، محمد معيط وسلطان بن سالم الحبسي، على تعزيز التعاون الاقتصادي بين البلدين من خلال توقيع اتفاقية لمنع الازدواج الضريبي هذا الشهر في القاهرة.

مصر وعُمان توقعان اتفاقية لمنع الازدواج الضريبي هذا الشهر
أكد الوزيران على أن هذه الاتفاقية ستساهم في تطوير العلاقات الاقتصادية والضريبية بين البلدين وتحفيز الاستثمارات المشتركة وفقاً لوكالة الشرق الأوسط.
وتم اللقاء بين الوزيرين على هامش اجتماع مجموعة البنك الإسلامي للتنمية في المملكة العربية السعودية تحت عنوان “إقامة الشراكات للتصدي للأزمات”. كما اتفق الجانبان على زيادة التعاون في المجالات المالية والحماية الاجتماعية لتحقيق الأهداف التنموية وتقليل تأثير الأزمات الاقتصادية العالمية على الفئات الأكثر حاجة.
أعرب معيط عن التزام مصر بمواجهة التحديات الاقتصادية العالمية وفتح آفاق جديدة للاستثمار المحلي والأجنبي لتعظيم قدرات الدولة على الإنتاج والتصدير. ودعا المستثمرين والشركات العمانية إلى الاستفادة من التحفيزات التي قدمتها الحكومة المصرية للإنتاج والتصدير في مختلف المجالات.
وأشار إلى أن انتقال الحكومة المصرية إلى العاصمة الإدارية الجديدة سيجذب المزيد من المستثمرين في قطاع العقارات، مع الإشارة إلى تحسن إيرادات قناة السويس والسياحة ونمو الصادرات خلال النصف الأول من العام المالي الحالي.

مقالات ذات الصلة

© 2021 الجمهورية | كل الحقوق محفوظة