الصفحه الرئيسيه » مذكرات أيقونة هوليوود بيتي ديفيز..متعة القراءة لخبايا صناعة السينما

مذكرات أيقونة هوليوود بيتي ديفيز..متعة القراءة لخبايا صناعة السينما

بواسطة Agrafina_dr5doy47wune566u@8hajax0preqKuzmina

يتمتع القارئ والمهتم بكتب السيرة الذاتية، بكتاب أحد أساطير هوليوود الممثلة بيتي ديفيز فمن خلال كتابها وحيدة في هذه الحياة، يتعرف القارئ على قصة حياتها وتحدياتها الشخصية والمهنية في مجال الفن والسينما.

مذكرات أيقونة هوليوود بيتي ديفيز..متعة القراءة لخبايا صناعة السينما
ومن خلال صفحات هذا الكتاب، يمكن للقارئ الحصول على نظرة فريدة وعميقة في حياة بيتي ديفيز، التي كانت من بين أعظم نجمات هوليوود على مدار عقود من الزمن.
وبالرغم من نجاحاتها وشهرتها العالمية، فإن بيتي ديفيز كانت تعاني من وحدة شديدة واعتزال الحياة الاجتماعية بالرغم من النجومية والشهرة، مما جعلها تعيش حياةً وحيدة تتميز بالتأمل والتفكير العميق.
اشتهرت بيتي ديفيز، ممثلة هوليوود الأسطورية ، بأدائها القوي على الشاشة وشخصيتها الشرسة. ولكن بعيدًا عن التألق والسحر في حياتها المهنية، عاشت ديفيز حياة قاسية مليئة بالحسرة والوحدة. تعد مذكراتها، Lonely Life، التي نُشرت في عام 1962 ، وصفًا صريحًا ومؤثرًا لنضالاتها سواء على الشاشة أو خارجها.
ولدت ديفيز في العام 1908، واشتهرت في ثلاثينيات القرن الماضي بأدوارها في أفلام مثل “Of Human Bondage” و “Jezebel“.
فازت أسطورة هوليوود بجائزتي أوسكار ومع ذلك ، فقد جعلها طموحها وشخصيتها غير التقليدية هدفًا للنقد
وفي كتابها “Lonely Life” ، تكشف ديفيز عن روحها وتكشف عن عيوبها في حياتها الشخصية وتتحدث عن زيجاتها الأربع، كل منها تنتهي بالطلاق، وعلاقاتها المعقدة مع أطفالها. تتحدث أيضًا عن مشكلاتها الصحية ، بما في ذلك معركتها مع سرطان الثدي، لكن الكتاب ليس مجرد فهرس للنضالات الشخصية. تتحدث ديفيز أيضًا على نظام هوليوود، والتمييز الجنسي الذي واجهته في تلك الفترة من حياتها، والتضحيات التي قدمتها من أجل حياتها المهنية. تكتب عن الصعوبات التي تواجهها كأم عاملة في صناعة لا تلبي احتياجات المرأة والضغط للحفاظ على مظهرها وشبابها.
يجد القارئ سلاسة في التعرف على شخصية ديفيز دون صعوبة فهي تكتب بصراحة تامة وتتحدث عن خيبات أملها وأسفها وانتصاراتها وأفراحها. صدقها وضعفها يجعلان من Lonely Life قراءة ممتعة لأي شخص مهتم بتاريخ هوليوود وحياة نجومها. يمنح الكتاب متعة في اكتشاف شخصية ديفيز والتعرف على خبايا صناعة السينما والمسرح في هوليوود.

مقالات ذات الصلة

© 2021 الجمهورية | كل الحقوق محفوظة