الصفحه الرئيسيه » محمد بن زايد يزور معرض دبي للطيران ويتفقد عدداً من الأجنحة المشاركة

محمد بن زايد يزور معرض دبي للطيران ويتفقد عدداً من الأجنحة المشاركة

بواسطة Agrafina_dr5doy47wune566u@8hajax0preqKuzmina

قام صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، بزيارة النسخة الثامنة عشرة من معرض دبي للطيران 2023 المقام في مطار آل مكتوم الدولي.

محمد بن زايد يزور معرض دبي للطيران ويتفقد عدداً من الأجنحة المشاركة

واطلع رئيس الدولة خلال جولته التفقدية على أبرز الابتكارات، التقنيات والحلول المتقدمة في عالم الطيران، الفضاء والدفاع، وشهد استعراض هذه التقنيات التي تعزز معالم مستقبل قطاع الطيران العالمي وبحث فرص الاستفادة منها، والتي ركزت على دعم مبادرات الاستدامة في الصناعة والتقليل من الانبعاثات الكربونية.

أجرى صاحب السمو حوارات مع العارضين، مستمعًا إلى عرضهم حول أحدث التقنيات والابتكارات، واستمع سموه لأحاديث العارضين عن الطائرات المدنية والعسكرية، أنظمة الدفاع الجوي، التطورات في استخدام وقود الطيران المستدام، وغيرها من التقنيات المشاركة في المعرض، معبراً عن أمنياته بالنجاح لجميع المشاركين.

وشدد صاحب السمو رئيس الدولة على أن الإقبال الكبير والنجاح المتواصل الذي يشهده معرض دبي للطيران في دورته الثامنة عشر والذي يعكس مدى أهمية وتأثير دولة الإمارات كركيزة أساسية في عالم صناعة الطيران.

كما لفت صاحب السمو إلى أن معرض دبي للطيران يشكل منصة دولية هامة تضم خبراء القطاع وصناع القرار، حيث يتم تبادل الأفكار حول أحدث الابتكارات والتوجهات المستقبلية لتطوير قطاع الطيران ورسم مساره المستقبلي، وأكد أن قطاع الطيران يعد من القطاعات الرئيسية التي تسهم في دعم وتحفيز نمو الصناعات المتعلقة به وتطورها في دولة الإمارات.

مقالات ذات الصلة

© 2021 الجمهورية | كل الحقوق محفوظة