الصفحه الرئيسيه » مانشستر سيتي وOkx يطلقان مقتنيات رقمية للجماهير العالمية

مانشستر سيتي وOkx يطلقان مقتنيات رقمية للجماهير العالمية

بواسطة Agrafina_dr5doy47wune566u@8hajax0preqKuzmina

أطلقت منصة OKX، المنصة العالمية البارزة لتداول العملات المشفرة وتقنية Web3، بالتعاون مع مع مانشستر سيتي، حملة “Unseen City Shirts”، حيث كشفت عن قمصان كرة القدم المعاد تصميمها والتي يمكن سكها كمقتنيات رقمية (NFTs) بواسطة المشجعين من جميع أنحاء العالم على تطبيق OKX. وتقدم الحملة نهجًا جديدًا لإشراك المعجبين العالميين، حيث تقدم جوائز حصرية إلى جانب هذه المقتنيات الرقمية الفريدة، لتصبح أول مجموعة رقمية قابلة للتحصيل، والتي تحمل اسم”The Roses and the Bees”، والمتوفرة كمجموعة رقمية متاجة للسك مجاناَ على تطبيق OKX، في إشارة إلى بداية هذه المبادرة المبتكرة.

مانشستر سيتي وOkx يطلقان مقتنيات رقمية للجماهير العالمية

يشيد هذا القميص التذكاري، الذي صممه الفنان كريستيان جيفري، يشيد بمانشستر، وبه رموز أيقونية مثل زهرة لانكشاير ونحلة عمال مانشستر، التي ترمز إلى تراث المدينة الغني. ويستمر العرض حتى 25 أبريل، ويمكن للمشجعين المشاركة في سك مجموعة “Unseen City Shirts” الرقمية الخاصة بهم من خلال OKX Web3 Marketplace داخل التطبيق. وسيتم تعيين كل قطعة مقتنيات بشكل عشوائي على مستوى نادر – كلاسيكي أو نادر أو نادر للغاية، مما يوفر للمشجعين فرصة الفوز بمكافآت حصرية، بما في ذلك الإصدارات المادية المحدودة من القمصان، وتذاكر الضيافة لمباريات مانشستر سيتي، وتذكرة لتجربة مشاهدة المباراة من أرض الملعب.

علاوة على ذلك، سيتم إصدار قميص رقمي ثانٍ بتصميم مميز في 29 أبريل، مما يوفر للمشجعين فرصًا إضافية للفوز بجوائز مثيرة. وأعرب حيدر رفيق، المدير التنفيذي للتسويق فيOKX ، عن حماسه للشراكة، مشددًا على هدف الاستفادة من تقنية Web3 لإشراك قاعدة جماهير مانشستر سيتي العالمية بشكل أصلي. وشدد رفيق على توافق الحملة مع قيم OKX، ومزج الإبداع والتكنولوجيا والابتكار لإعادة تصور تجارب المعجبين.

من جانبها سلطت نوريا تاري، الرئيس التنفيذي للتسويق وتجربة المشجعين في مجموعة سيتي لكرة القدم، الضوء على التزام مانشستر سيتي بالريادة في استراتيجيات مشاركة المشجعين المبتكرة، لا سيما من خلال استخدام التقنيات الناشئة مثل metaverse وWeb3. وشددت تاري على أهمية التعاون مع OKX كدليل على حرص النادي الشديد على تقديم تجارب فريدة ومبتكرة لقاعدة جماهيره.

تطورت الشراكة بين OKX ومانشستر سيتي، والتي بدأت في مارس 2022، بشكل ملحوظ، حيث تولت OKX أدوارًا مختلفة، بما في ذلك شريك أدوات التدريب الرسمي وشريك الأكمام الرسمي. من خلال مبادرات مثل OKX Collective والحملة العرضية”my Fabric”، نجحت الشراكة في تقديم علامة OKX ا لتجارية إلى الملايين من عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم، مما عزز مكانتها كشركة رائدة في قطاعيْ الرياضة والتكنولوجيا.

مقالات ذات الصلة

© 2021 الجمهورية | كل الحقوق محفوظة