الصفحه الرئيسيه » للمرة الثالثة.. محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب في عام 2023

للمرة الثالثة.. محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب في عام 2023

بواسطة Agrafina_dr5doy47wune566u@8hajax0preqKuzmina

عاماً بعد عام، يستمر النجم المصري محمد صلاح صاحب اللقب الشهير فخر العرب، في تحقيق الإنجازات والتألق في عالم كرة القدم، وفي حفل توزيع جوائز أفضل لاعب في عام 2023، أضاء اسم محمد صلاح بقوة مجدداً، حيث فاز بالجائزة للمرة الثالثة في مسيرته المذهلة، وحصل فخر العرب على جائزة أفضل لاعب في العام، 2023، المقدمة من قِبل رابطة مشجعي كرة القدم.

للمرة الثالثة.. محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب في عام 2023

وقال محمد صلاح، بهذه المناسبة: أريد أن أشكر الجميع على تلك الجائزة، خاصة وأن التصويت عليها يتم من خلال الجماهير، أريد فقط أن أقول شكرًا جزيلًا لكم، وأنا أقدر ذلك.

بدأت مسيرة صلاح في عالم كرة القدم بخطى ثابتة منذ انضمامه إلى صفوف فريق بازل السويسري في عام 2012، ومن ثم انتقاله إلى فريق تشيلسي الإنجليزي ومن ثم إلى فريق روما الإيطالي، حيث برز بقوة وأثبت مهاراته الاستثنائية.

ولكن الانتقال الأهم في مسيرته جاء عندما انضم إلى ليفربول الإنجليزي في عام 2017، حيث تألق بشكل لافت وقاد الفريق لتحقيق العديد من البطولات المحلية والدولية. وبفضل أدائه الرائع وقدرته على تسجيل الأهداف الحاسمة، استمر صلاح في تحقيق الإنجازات والجوائز.

إن فوز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في عام 2023 يعكس الاعتراف العالمي بموهبته وجهوده المستمرة في تحقيق التميز، وبالنظر إلى تألقه المستمر، يبدو أن محمد صلاح مستعد لمزيد من الإنجازات والبطولات في مستقبله الرياضي المشرق.

مقالات ذات الصلة

© 2021 الجمهورية | كل الحقوق محفوظة