الصفحه الرئيسيه » كانون تتألق بعدسات RF 135mm F1.8L IS USM و SPEEDLITE EL-5 فائقة الجودة

كانون تتألق بعدسات RF 135mm F1.8L IS USM و SPEEDLITE EL-5 فائقة الجودة

بواسطة Agrafina_dr5doy47wune566u@8hajax0preqKuzmina

مينا نيوزواير: أعلنت كانون اليوم عن إطلاق عدستيْ RF 135mm F1.8L IS USM ، وهي عدسة ممتازة للتصوير عن بُعد مثالية لالتقاط الصور الشخصية في الإضاءة المنخفضة وSPEEDLITE EL-5، وهي عدسة Speedlite عالية الأداء لتصوير الفعاليات وحفلات الزفاف. تتيح فتحة العدسة f / 1.8 السريعة والساطعة ومثبت الصور البصري المدمج ميزة RF 135mm F1.8L IS USM لالتقاط صور واضحة بخلفية ناعمة، بينما يقدم الطول البؤري الأطول صورًا جذابة. تقدم عدسة SPEEDLITE EL-5 نفس التصميم الحدسي كما عدسة EL-1 فضلاً عن الأداء المتقدم وذلك بسعر تنافسي، وتعد من الملحقات المثالية للمصورين المحترفين. كما تعلن كانون عن إضافة أداة معالجة صور الشبكة العصبية Neural Network Image Processing إلى برنامج DPP الخاص بها، مما يتيح للمصورين تحسين جودة الصور التي يلتقطونها.

التقط صورًا مميزة باستخدام عدسة RF 135mm F1.8L IS USM

تعد هذه العدسة خليفة عدسة Canon EF 135mm f / 2L USM الشهيرة، حيث تحقق عدسة RF 135mm F1.8L IS USM صورًا مذهلة بفضل الجمع بين فتحة العدسة f / 1.8 ذات 9 شفرات والبعد البؤري 135 مم الذي يخلق تأثير بوكيه جميل، أثناء ضغط ميزات الهدف للحصول على لقطات أروع. كما يخلق هذا أيضًا بيئة تصوير أكثر راحة واسترخاء بفضل المسافة الإضافية بين الهدف والمصور، للحصول على صور طبيعية الشكل سواء كانت تلتقط صورًا ضيقة للرأس أو لقطات لكامل الجسم. تُعد عدسة RF 135mm F1.8L IS USM مثالية أيضًا للتصوير عن قرب، مع مسافة تركيز بؤري تبلغ 0.7 متر تمنحك تكبيرًا بمقدار 0.26x. كما تستخدم RF 135mm F1.8L IS USM أيضًا مُثبِّت الصور البصري لما يصل إلى 5.5 توقفات تثبيت، والتي تزيد إلى 8 توقفات مع الثبات المنسق، وهو مثالي عند التصوير في الإضاءة المنخفضة أو أثناء حمل الكاميرا باليد.

كما هو الحال مع التشكيلة الكاملة لعدسات RF من كانون Canon، توفر عدسة RF 135mm F1.8L IS USM جودة صورة استثنائية عبر الإطار بأكمله. يتميز التصميم البصري المتقدم بثلاثة عناصر UD لضمان دقة عالية واستنساخ دقيق للألوان وتقليل الانحرافات اللونية. ومع ASC و Super Spectra Coating، تستفيد عدسة RF 135mm F1.8L IS USM أيضًا من الحد الأدنى من الظلال أو التوهج.

توفر عدسة RF 135mm F1.8L IS USM التشغيل والتعامل السهل، لدعم المصورين في أوضاع التصوير المزدحمة مثل حفلات الزفاف أو الأحداث الرياضية الحية. يتيح محرك Nano USM تشغيل الضبط البؤري التلقائي السريع والهادئ، والذي يضمن، مع ميزة الضبط البؤري التلقائي بالعين من Canon، تركيز RF 135mm F1.8L IS USM بدقة على عين الهدف بحيث يمكن للمصور التركيز على التكوين – وهي ميزة مفيدة عند التصوير باستخدام العمق الضحل للمجال.

 SPEEDLITE EL-5: فلاش Speedlite قوي وسهل الاستخدام

تعد SPEEDLITE EL-5، التي تزخر بالعديد من الميزات الاحترافية، تعد وحدة Speedlite عالية الأداء وموثوقة وضرورية في حقيبة أدوات أي مصور للأحداث. تتميز برقم دليل 60 ووقت إعادة تدوير فلاش سريع للغاية يبلغ 0.1-1.2 ثانية، لم يكن إلقاء الضوء على الأحداث المليئة بالإثارة مثل الحفلات أو حفلات الزفاف بمثل هذه السهولة من قبل. وبالمثل، تتيح حزمة بطارية Li-ion Battery Pack LP-EL القابلة لإعادة الشحن إحصاء فلاش مستمر طويل حتى 85 ومضة بكامل طاقتها، وحتى 350 ومضة في شحنة واحدة، بكامل طاقتها. ولمزيد من متطلبات الإضاءة الدقيقة.

تستخدم SPEEDLITE EL-5، أولى عدسات Speedlite من Canon التي تتميز بقاعدة متعددة الوظائف متوافقة مع أحدث كاميرات سلسلة EOS R ، تستخدم جهات اتصال مطلية بالذهب لضمان اتصال موثوق بالكاميرا وتواصل متقدم.

توفر عدسة SPEEDLITE EL-5 ، المصممة لتدفق العمل الاحترافي، عددًا من الميزات مثل التحكم اللاسلكي في الراديو لما يصل إلى 15 وحدة Speedlite إضافية ووظيفة Camera Link التي تتيح للمصورين تشغيل كاميرات خارجية متصلة بوحدات Speedlite هذه. تعمل لمبة LED الأبيض المزدوج كضوء نمذجة أو لمبة مساعدة للتركيز البؤري التلقائي، لدعم التركيز في حالات الإضاءة المنخفضة.

ترقية DPP السحابية

عززت كانون أيضًا برنامج Digital Photo Professional الخاص بها للمصورين المتقدمين، من خلال أداة معالجة صور الشبكة العصبية الجديدة القائمة على الاشتراك والتي تعزز جودة الصورة من خلال قوة الحوسبة السحابية وتقنية Canon المتقدمة للذكاء الاصطناعي.

ومن المقرر أن تطلق كانون اليوم أيضًا كاميرا EOS R6 Mark II، وهي كاميرا كاملة الإطار بدون مرآة توفر طرقًا مبتكرة لمحترفي التصوير الهجين لإتقان إبداعهم – دون أي تنازلات وبغض النظر عن الهدف. يمكن للعدسة التصوير المستمر بسرعة 40 إطارًا في الثانية وتتميز بخاصية Dual Pixel CMOS AF من Canon للتعرف على المزيد من العناصر وتتبعها بسرعة أكبر، وتحقق EOS R6 Mark II سجلات سرعة جديدة.

لمزيد من المعلومات حول RF 135mm F1.8L IS USM ، يرجى زيارة هذا الرابط

لمزيد من التفاصيل حول SPEEDLITE EL-5 يرجى زيارة هذا الرابط

مقالات ذات الصلة

© 2021 الجمهورية | كل الحقوق محفوظة