الصفحه الرئيسيه » في لقائه مع الكاتبة الشهيرة براتيبها راجورو.. سوارانكار يروج للرعاية الصحية الشاملة

في لقائه مع الكاتبة الشهيرة براتيبها راجورو.. سوارانكار يروج للرعاية الصحية الشاملة

بواسطة Agrafina_dr5doy47wune566u@8hajax0preqKuzmina

في استعراض هام للقيادة الرحيمة والرعاية الصحية الشاملة، قام الدكتور فيكاس شاندرا سوارانكار، الرئيس والمستشار المبجل لجامعة المهاتما غاندي للعلوم الطبية والتكنولوجيا (MGUMST) ، بزيارة شخصية للكاتبة المرموقة السيدة براتيبها راججورو” في فندق كراون بلازا جايبور.

في لقائه مع الكاتبة الشهيرة براتيبها راجورو.. سوارانكار يروج للرعاية الصحية الشاملة

يعد الدكتور سوارانكار طبيب شهير ومتخصص بجدارة في الطب التناسلي والتلقيح الصناعي، إلى جانب تقلده عدد من المناصب الإدارية، يتميز الدكتور في استعراض الفلسفة الراسخة للرعاية التي تتمحور حول المريض، ينعكس هذا الالتزام في هذه الزيارة، التي الغرض الأساسي منها هو الاستفسار عن التقدم الصحي للسيدة راججورو بعد خضوعها لجراحة سرطان ناجحة في مستشفى SRCC .

وقد خضعت السيدة راججورو، الشخصية المؤثرة في الأدب والفلسفة الهندية، خضعت مؤخراً لعملية جراحية معقدة لسرطان الجهاز الهضمي في مستشفىSRCC ، وهي جزء من شبكة MGUMST. تم إجراء العملية على يد فريق من كبار الجراحين في الهند، بما في ذلك الدكتور آجاي شارما والدكتور في.ك.كابور، بتوجيهات المجلس الاستشاري، والذي تضمن متخصصين متميزين في الرعاية الصحية مثل الدكتور هيمانت مالهوترا.

تمثل المشاركة الشخصية للدكتور سوارانكر في رفاهية المريض، خارج نطاق اختصاصه المهني، تعد بمثابة شهادة على تفانيه الذي لا يتزعزع مع المرضى. كما تجسد قيادته متعددة الأوجه مساهماته في نمو MGUMSTوتطورها، إلى جانب إنجازاته الاستثنائية كمسؤول ورائد أعمال.

تمتد المسيرة المهنية التي يمتلكها دور سوارانكر لعدة أدوار، فبوصفه رئيسًا ومستشارًا لـ MGUMST ، كان له دور فعال في توجيه الجامعة إلى آفاق جديدة. وهو أحد الأطباء القلائل في الولاية الحاصلين على درجتي دراسات عليا في ماجستير الجراحة (MS) في الجراحة العامة و OBGYNتتمثل اهتماماته السريرية في الطب التناسلي وتكنولوجيا الإنجاب المتقدمة (ART) ، حيث يتمتع بخبرة تزيد عن سبع سنوات كأخصائي خصوبة وأخصائي تنظير داخلي.

قبل تولي منصب رئيس مجلس الإدارة، عمل الدكتور سوارانكار كرئيس مؤيد لـ MGUMST ومدير مركز جايبور للخصوبة. وخلال رحلته إلى منصبه الحالي حقق العديد من الإنجازات، مننها الميدالية الذهبية لحصوله على المركز الأول في امتحان الدراسات العليا بالجامعة.

عزز هذا الاجتماع الهام بين الدكتور سوارانكر والسيدة راججورو، بعيداً عن هدفه الأساسي ، عزز أيضاً لغة حوار ثري متعدد التخصصات، وأكدت على التفاعل الأساسي للصحة والفنون والثقافة في تعزيز الرفاهية العامة للمجتمع، وبالتالي تضخيم رؤية MGUMST لنهج رعاية صحية أكثر شمولية تحت قيادة الدكتور سوارانكر.

يُعرف الدكتور سوارانكار بالتزامه الراسخ برعاية المرضى ، وهو ما يتجلى من خلال زيارته الشخصية الأخيرة للاستعلام عن صحة السيدة راججورو بعد الجراحة المعقدة التي أجرتها، حيث كانت السيدة راججورو، عملاق الأدب والفلسفة والأيورفيدا الهندية ، قد خضعت مؤخراً لعملية ناجحة لسرطان الجهاز الهضمي في مستشفىSRCC ، وهي جزء من شبكة MGUMST.

كتبت السيدة راججورو، الشخصية الرمزية في عالم الأدب والفلسفة الهندية، العديد من المقالات والأطروحات وعملت في منصب تحريري في دارميوغ، وهي صحيفة هندية أسبوعية محترمة تابعة لمجموعة Times of India Group. تنعكس مساهمتها الهائلة في المجال الأدبي في مجموعة أعمالها المستقلة المتنوعة والبوابة الالكترونية الناجحةPratibha Samvad ، والتي تعرض مساهماتها الأدبية الهائلة.

وعلى الرغم من مواجهة التحديات الصحية، تواصل السيدة راججورو إلهام الملايين بتجربتها، وأثناء فترة استجمامها حالياً في فندق كراون بلازا، تعمل على أحدث كتاب لها، وهو سرد شخصي عميق لرحلتها خلال علاج السرطان، تهدف هذه السردية القوية إلى أن تكون بمثابة منارة أمل لآخرين الذين يواجهون معارك صحية مماثلة.

قدمت زيارة الدكتور سوارانكار، بالإضافة إلى هدفها الأساسي المتمثل في الاطمئنان على الحالة الصحية، قدمت أيضًا فرصة ثرية لتبادل متعدد التخصصات. كما عززت البراعة الأدبية للسيدة راججورو والفطنة الطبية للدكتور سوارانكار حوارًا ثريًا حول الصحة والفنون ودور الثقافة المتكامل في رفاهية المجتمع. كما تؤكد هذه الزيارة التزامMGUMST ، تحت قيادة الدكتور سوارانكار، باتباع نهج أكثر شمولاً للرعاية الصحية يتجاوز العلاج الطبي لفهم تأثيرات حياة المرضى الأوسع.

مقالات ذات الصلة

© 2021 الجمهورية | كل الحقوق محفوظة