الصفحه الرئيسيه » عمرو دياب يدخل مجال السياحة الفاخرة بتدشين مشروعه الجديد سلسلة فنادق لوكاندة العالمية

عمرو دياب يدخل مجال السياحة الفاخرة بتدشين مشروعه الجديد سلسلة فنادق لوكاندة العالمية

بواسطة Agrafina_dr5doy47wune566u@8hajax0preqKuzmina

رغم تكهن البعض في بداياته بأن عمره الفني محدود وقد لقبه البعض بالظاهرة التي لن تستمر طويلاً، لازال النجم عمرو دياب يتألق وعلى مدى أربعة عقود بنجاحات على مستوى العالم، وقد احتفى الهضبة، بتدشين مشروعه المتجدد، سلسلة فنادق “لوكاندة” العالمية، والتي تم تأسيسها في الساحل الشمالي ودبي، وتخطط لافتتاح فروع في مدن متعددة حول العالم. نشر الممثل عمر السعيد، صديق عمرو دياب الحميم، فيديو عبر حسابه على انستجرام يعكس أجواء الاحتفال الرائعة ويتضمن مشاهد للفنانين وهما يشاركان في لحظات طيبة ودافئة.

عمرو دياب يدخل مجال السياحة الفاخرة بتدشين مشروعه الجديد سلسلة فنادق لوكاندة العالمية
وأعلن النجم عمرو دياب، في العام الماضي عن التعاون مع الرجل الأعمال الإماراتي محمد العبار في مشروع الفندق السياحي، في موقعه الرسمي على فيسبوك، أعطى الهضبة لجمهوره نظرة عن تفاصيل المشروع، معلناً أنه يعمل على تقديم فندق مميز وفخم، يوفر تجربة عالمية راقية تتضمن أسلوب حياة فاخر.
وتبع المشروع الذي تم الكشف عنه قبل أربعة أشهر، كان هناك توقعات بأنه سيكون سلسلة من المطاعم في مراسي بالساحل الشمالي، هذا الفندق هو أحدث إضافة لمشاريع النجم الأخرى في عالم الأعمال، حيث كان الهضبة قد دخل هذا العالم خلال السنوات الست الماضية.
أعلن دياب في فبراير 2022 عن تعاونه مع تطبيق “أنغامي” لتوفير جميع أعماله التي تم إنتاجها بواسطة “ناي” بالإضافة إلى جميع أعماله القادمة حصرياً عبر التطبيق، وكما هو معروف، هو المطرب العربي الوحيد والأول في أفريقيا والشرق الأوسط، الذي يملك تطبيق فني خاص به يدخل به الأسواق العالمية.
الهضبة ليس غريباً على دخول عالم الأعمال، حيث انطلق في هذا العالم في عام 2016 بتأسيس شركة “ناي فور ميديا” التي بدأت نشاطها من تنظيم حفلات دياب الكبرى. إلى جانب هذا، أطلق دياب خط أزياء خاص به يدعى “34” في سبتمبر 2021، وأيضا عطر يحمل اسمه “Amr Diab Eau de Parfum 34” في فبراير 2021.
إن الهضبة عمرو دياب لا يكتفي بالنجاحات الفنية فقط، بل يسعى لتحقيق نجاحات أعمال كبيرة أيضا. نجاحاته المستمرة تبرهن على مدى التحدي والحماس الذي يضعه في كل مشروع يدخله، مما يجعل جمهوره في انتظار المزيد من المبادرات الرائعة من هذا النجم اللامع.

مقالات ذات الصلة

© 2021 الجمهورية | كل الحقوق محفوظة