الصفحه الرئيسيه » طيران الإمارات تعيد تشغيل رحلاتها اليومية إلى إدنبرة في نوفمبر

طيران الإمارات تعيد تشغيل رحلاتها اليومية إلى إدنبرة في نوفمبر

بواسطة Agrafina_dr5doy47wune566u@8hajax0preqKuzmina

كشفت شركة طيران الإمارات عن قيامها باستئناف رحلاتها اليومية إلى العاصمة الاسكتلندية إدنبرة ابتداءً من 4 نوفمبر 2024، ما يزيد عدد رحلاتها الأسبوعية إلى أسكتلندا إلى 14 رحلة بما فيها الرحلات إلى غلاسكو.

طيران الإمارات تعيد تشغيل رحلاتها اليومية إلى إدنبرة في نوفمبر

إدنبرة تنضم إلى قائمة وجهات طيران الإمارات في المملكة المتحدة كوجهة ثامنة، مع خدمة المملكة حالياً بـ131 رحلة أسبوعية عبر سبع مدن رئيسية، تتولى الناقلة تشغيل هذه الرحلات بطائرات الإيرباص A380 والبوينج 777.

وسيتم تشغيل الخط بين دبي وإدنبرة بطائرة الإيرباص A350-900، وستتكون من ثلاث درجات تتضمن 32 مقعدًا في درجة الأعمال قابلة للتحول إلى أسرة، و21 مقعداً في الدرجة السياحية الممتازة، و259 مقعداً في الدرجة السياحية.

وستقلع الرحلة القادمة من دبي في تمام الساعة 2:50 بعد الظهر لتصل إدنبرة في الساعة 7:05 مساءً بالتوقيت المحلي، بينما تغادر رحلة العودة في الساعة 8:40 مساءً لتصل دبي في الساعة 8:05 من صباح اليوم التالي.

كانت طيران الإمارات قد بدأت خدمتها الأولى إلى إدنبرة في العام 2018 بطائرات البوينج 777-300ER. الآن، تستأنف الخدمة باستخدام طائرة الجيل الجديد A350، التي تتميز بمقصورة واسعة وأكثر هدوءًا، وأسقف عالية، ومساحة كبيرة للخزائن وإضاءة محيطية مخصصة.

العملاء المسافرون من إدنبرة سيتمتعون أيضاً بالوصول إلى شبكة طيران الإمارات الدولية الواسعة التي تغطي أكثر من 130 وجهة عبر دبي، بما في ذلك وجهات شهيرة مثل جزر المالديف وبانكوك وسيدني وبالي.

سيساهم الاستئناف اليومي للرحلات إلى إدنبرة أيضًا في تعزيز سعة الشحن، حيث توفر الإمارات للشحن الجوي، ذراع الشحن التابعة للناقلة، سعة تصل إلى 16 طنًا من البضائع لكل رحلة في كل اتجاه، مما يعزز الروابط التجارية مع الأسواق العالمية ويزيد من تصدير السلع الرئيسية مثل السلمون.

مقالات ذات الصلة

© 2021 الجمهورية | كل الحقوق محفوظة