الصفحه الرئيسيه » شباب مصر ونجومها يتألقون في معسكر تعايش من خلال فيلم مصري news

شباب مصر ونجومها يتألقون في معسكر تعايش من خلال فيلم مصري news

بواسطة Agrafina_dr5doy47wune566u@8hajax0preqKuzmina

خلال الاحتفالات التي أقيمت مؤخراً بنصر حرب 6 أكتوبر 1973، تم الإعلان عن مشروع مصري كمشروع ثقافي متكامل، وذلك بعد نجاح المساهمات الوطنية من إدارة الشؤون المعنوية في دعم العديد من الأعمال الدرامية الهامة بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة الماسة للإنتاج الفني، ومن أبرز الأعمال التي لاقت نجاحاً كبيراً على مستوى العالم العربي فيلم الممر والثلاثية الخالدة “الاختيار“.

شباب مصر ونجومها يتألقون في معسكر تعايش من خلال فيلم مصري  news
يسجل مشروع “مصري” البطولات والإنجازات بفاعلياتها الثقافية والرياضية وبالتعاون مع الوزارات المعنية، وعلى مدار العام القادم سيتم إنتاج أعمالاً فنية هامة بالتعاون مع الهيئة الوطنية للإعلام والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.
وشهدت الفترة الحالية إطلاق أول أعمال مشروع “مصري” الثقافي المتكامل من خلال فيلم “مصري” الذي عرض بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الندوة التثقيفية للقوات المسلحة المصرية والذي وثق معايشته لحياة الجنود داخل وحداتهم في الصاعقة والمظلات بمشاركة عدد من الشباب من الدارسين بالخارج وبالتعاون مع وزارة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج.
وحصل الشباب على فرصة للاطلاع ومعايشة لأنشطة وجهود الجنود المبذولة لحماية الوطن ومقدراته والتدريبات من خلال مشاركتهم في عمل وطني شهد ظهور العديد من الأسماء الفنية البارزة، مثل أحمد عز وأحمد حلمي وأحمد صلاح حسني.

مقالات ذات الصلة

© 2021 الجمهورية | كل الحقوق محفوظة