الصفحه الرئيسيه » سوني تكشف عن رؤية مستقبلية مبتكرة لمنصة بلايستيشن

سوني تكشف عن رؤية مستقبلية مبتكرة لمنصة بلايستيشن

بواسطة Agrafina_dr5doy47wune566u@8hajax0preqKuzmina

كشفت شركة سوني، عن رؤيتها المستقبلية للسنوات العشر المقبلة، والتي تشمل مجموعة من المنتجات المتعلقة بصناعة الترفيه، وأوضحت الشركة في فيديو نشرته، كيف ستتغير تجربة اللاعبين مع منصة بلايستيشن، خلال العقد القادم، مشيرة إلى التقدم الكبير المتوقع في سوق المحتوى الترفيهي.

سوني تكشف عن رؤية مستقبلية مبتكرة لمنصة بلايستيشن

تضمن الفيديو المصور مشهداً يعرض شاشة ضخمة تعمل باللمس، حيث يمكن للمستخدمين تمرير المحتوى عليها باستخدام حركة اليد، بالإضافة إلى إمكانية عرض محتوى هولوجرام ثلاثي الأبعاد، مما يسمح للمستخدمين بالتحكم في التصميم والألوان بشكل طبيعي عبر حركات اليد.

بعد الانتهاء من إعداد المحتوى، أظهر الفيديو أحد أعضاء الفريق وهو يضغط على زر نشر، ليتم عرض المحتوى بسرعة على الإنترنت. ظهرت عدة شاشات بتصاميم مميزة، إحداها مستطيلة تستخدم كهاتف في وضع أفقي، وأخرى بيضاوية تشبه جهاز آيبود، مما لفت انتباه جمهور “سوني” بتنوع التصميمات والابتكارات التكنولوجية المتوقعة.

تعمل شركة سوني باستمرار على تطوير تقنيات جديدة لتحسين تجربة الألعاب على منصة بلايستيشن، مما يعزز من مكانتها كواحدة من أبرز شركات صناعة الترفيه في العالم، يشمل ذلك تحسينات في تقنية الواقع الافتراضي وزيادة تفاعل اللاعبين مع الألعاب بطرق مبتكرة.

كما تسعى شركة سوني، إلى تعزيز تكامل تقنياتها المختلفة لتقديم تجربة ترفيهية شاملة، من خلال دمج تقنيات الذكاء الاصطرافي والواقع المعزز في منصاتها، مما يفتح أبواباً جديدة للإبداع والتفاعل.

وفي إطار التزامها بتقديم الأفضل للمستخدمين، تقوم شركة سوني، بتوسيع شراكاتها مع شركات تطوير الألعاب وشركات التكنولوجيا الأخرى لضمان تقديم محتوى متميز ومتجدد، يلبي تطلعات اللاعبين في كل مكان.

مقالات ذات الصلة

© 2021 الجمهورية | كل الحقوق محفوظة