الصفحه الرئيسيه » توم كروز والطاقم يختارون أبوظبي للاحتفال بالعرض الأول لفيلم مهمة مستحيلة في 26 يونيو

توم كروز والطاقم يختارون أبوظبي للاحتفال بالعرض الأول لفيلم مهمة مستحيلة في 26 يونيو

بواسطة Agrafina_dr5doy47wune566u@8hajax0preqKuzmina

تحتضن أبوظبي في 26 من يونيو الجاري، العرض الأول لفيلم “مهمة مستحيلة: الحساب الميت – الجزء الأول” بمنطقة الشرق الأوسط.

توم كروز والطاقم يختارون أبوظبي للاحتفال بالعرض الأول لفيلم مهمة مستحيلة في 26 يونيو
وشهدت أبوظبي تصوير عدة مشاهد رئيسية للفيلم في مطار أبوظبي الدولي الجديد وصحراء ليوا، تعد هذه الخطوة هي الثانية من نوعها في اختيار مدينة أبوظبي لتصوير مشاهد لسلسلة الفيلم الشهيرة “مهمة مستحيلة”.
ستشهد الفعالية احتفالية مع طاقم العمل بما فيهم النجم العالمي توم كروز ومخرج السلسلة العالمية كريستوفر ماكويري، في قصر الإمارات في 26 يونيو الجاري. تم تصوير أجزاء من الفيلم الجديد في أماكن اختارتها “باراماونت بيكتشرز”، تمتاز بالمناظر الخلابة في صحراء ليوا والمبنى الرمزي لمطار أبوظبي الدولي الجديد، بدعم من لجنة أبوظبي للأفلام التابعة لهيئة الإعلام الإبداعي – أبوظبي.
تضم المشاهد بناء قرية عربية وسط الصحراء، بالإضافة إلى مواقع تصوير في مبنى مطار أبوظبي الدولي الجديد، وهو الأمر الذي طلب جهدًا مشتركًا من المؤسسات والهيئات الحكومية المختلفة في الإمارة مثل twofour54، وشركة أبوظبي للمطارات، وشركة الاتحاد للطيران – الشريك الرسمي للطيران للفيلم.
هذه المرة الثانية التي تُختار فيها أبوظبي لتصوير مشاهد من سلسلة “مهمة مستحيلة”، بعد التجربة الناجحة لتصوير مشهد القفز بالمظلة في فيلم “مهمة مستحيلة: السقوط” الذي حقق نجاحًا بارزًا في عام 2018 بفضل التعاون بين لجنة أبوظبي للأفلام و twofour54 والقوات المسلحة للإمارات العربية المتحدة.
من المتوقع أن ينضم هايلي أتويل وبوم كليمنتيف وسايمون بيج إلى توم كروز، وكريستوفر ماكويري لحضور حفل العرض الأول للفيلم في الشرق الأوسط قبل نهاية الشهر الجاري. تجربة تصوير أجزاء من فيلم “مهمة مستحيلة: السقوط” في أبوظبي كانت كافية لجذب “باراماونت بيكتشرز” والتعاون مع لجنة أبوظبي للأفلام مرة أخرى لمساعدتها في تصوير مشاهد رئيسية من الجزء الجديد للسلسلة العالمية. هذه المرة، تم اختيار مبنى مطار أبوظبي الدولي الجديد وصحراء ليوا بمناظرها الرائعة التي أضافت لمسات غنية لمشاهد الفيلم.
كذلك، قدمت لجنة أبوظبي للأفلام الدعم اللازم لفريق العمل من خلال منحه الإذن والتصاريح المطلوبة للتصوير، إلى جانب التنسيق الوثيق مع العديد من الأطراف المعنية والهيئات الحكومية في إمارة أبوظبي. بدأ تصوير الفيلم في أبوظبي في عام 2021 بعد أكثر من عام من التخطيط، واستمر التصوير لأكثر من 15 يومًا خلال ذروة جائحة كوفيد 19، ولم يتوقف العمل بفضل الإجراءات الوقائية التي وضعتها اللجنة في إمارة أبوظبي.
بالإضافة إلى بناء مواقع التصوير وسط الكثبان الرملية الكبيرة في صحراء ليوا، قام الفريق أيضًا بالتصوير فوق أعلى سطح في مبنى مطار أبوظبي الدولي الجديد الذي يمتد على مساحة 742 ألف متر مربع وهو أكبر مبنى مطار مستقل في العالم بأقواس ضخمة تمتد لـ 180 مترًا. تجدر الإشارة إلى أن شركة الإنتاج حصلت على استرداد نقدي بنسبة 30٪ من لجنة أبوظبي للأفلام، وحصلت أيضًا على دعم كبير من الشركات التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها والموردين المتخصصين، ووظفت 125 من الخبراء المستقلين في التصوير و 250 من الممثلين الثانويين.
الجزء السابع من فيلم “مهمة مستحيلة” هو واحد من 140 عمل سينمائي كبير تم تصويره في إمارة أبوظبي خلال العشر سنوات الماضية، بما في ذلك الأعمال السينمائية لشركات مثل “ديزني” و”نتفليكس” و”ليجندري بيكتشرز” و”يونيفرسال بيكتشرز”.

مقالات ذات الصلة

© 2021 الجمهورية | كل الحقوق محفوظة