الصفحه الرئيسيه » تقنية متقدمة للتحول البيئي في مصر.. اتفاقية تصنيع بين الإنتاج الحربي وشركة يابانية لإنتاج المياه النقية من الهواء

تقنية متقدمة للتحول البيئي في مصر.. اتفاقية تصنيع بين الإنتاج الحربي وشركة يابانية لإنتاج المياه النقية من الهواء

بواسطة Agrafina_dr5doy47wune566u@8hajax0preqKuzmina

شهد وزير الدولة للإنتاج الحربي، محمد صلاح الدين مصطفى، مراسم توقيع اتفاقية تصنيع مشتركة بين مركز التميز العلمي والتكنولوجي وشركة حلوان للأجهزة المعدنية (مصنع 360 الحربي) وشركة ميزوها المحدودة اليابانية “Mizuha”.

تقنية متقدمة للتحول البيئي في مصر.. اتفاقية تصنيع بين الإنتاج الحربي وشركة يابانية لإنتاج المياه النقية من الهواء
تهدف الاتفاقية إلى تعزيز التعاون في تصنيع جهاز إنتاج المياه من الهواء الجوي (موديل كوسوي) في مصانع الإنتاج الحربي، وتسويق المنتج في مصر والدول العربية والأفريقية. تمت مراسم التوقيع في مقر ديوان عام الوزارة بحضور العديد من الشخصيات البارزة في القطاع.
وأعرب وزير الدولة للإنتاج الحربي عن أهمية هذه الاتفاقية، مشيراً إلى أنها تأتي في إطار بروتوكول التعاون الموقّع سابقاً بين “الإنتاج الحربي” و”ميزوها”.
يهدف هذا البروتوكول إلى اختبار وتقييم وتطوير جهاز إنتاج المياه من الهواء الجوي موديل (كوسوي) داخل الجهات التابعة للإنتاج الحربي، مع التركيز على استخدامه في الأجواء المصرية والعربية، وخاصة في دول شمال إفريقيا. يهدف التعاون المشترك في التصنيع إلى توفير حلول مستدامة ومبتكرة لإنتاج المياه النقية بأيدي مصرية مدعومة بتقنية يابانية متقدمة.
وأوضح وزير الدولة للإنتاج الحربي أن هذه التقنية المبتكرة لإنتاج المياه من الهواء الجوي تعتبر خالية من الانبعاثات الكربونية، مما يجعلها خيارًا مستدامًا لتوفير المياه بطريقة مبتكرة ومستدامة باستخدام التكنولوجيا اليابانية.

مقالات ذات الصلة

© 2021 الجمهورية | كل الحقوق محفوظة