الصفحه الرئيسيه » تقرير دولي: نجاح باهر للبنوك الإماراتية في 2023.. 6 منها تحصد المراتب الأولى عالمياً

تقرير دولي: نجاح باهر للبنوك الإماراتية في 2023.. 6 منها تحصد المراتب الأولى عالمياً

بواسطة Agrafina_dr5doy47wune566u@8hajax0preqKuzmina

أظهرت تقارير مجلة فوربس الأمريكية لتصنيف البنوك على مستوى العالم، أن 6 بنوك إماراتية تعد من الأفضل على مستوى العالم لعام 2023.

تقرير دولي: نجاح باهر للبنوك الإماراتية في 2023.. 6 منها تحصد المراتب الأولى عالمياً
وشملت القائمة أفضل 415 بنكاً بالعالم، ومن بينهم 6 بنوك إماراتية هي: أبوظبي التجاري وأبوظبي الإسلامي ودبي الإسلامي والإمارات الإسلامي والإمارات دبي الوطني وأبوظبي الأول.
واحتلت البنوك ذات الخدمات المصرفية عبر الإنترنت المرتبة الأولى في العديد من البلدان، مما يعكس آثار “الجائحة” في جعل الخدمات الرقمية أمراً مهماً للعملاء، وأيضاً لتمكين البنوك من البقاء على اتصال وتواصل مع العملاء في ظل القيود التي فرضتها الجائحة.
ويأتي هذا الإنجاز للبنوك الإماراتية بعد أن اعتمدت البنوك بسرعة تقنية رقمية جديدة على مدار العامين الماضيين، جعلت تجارب العملاء أكثر قوة وسرعة وتعاملاً، وجميعها عوامل ضرورية لجذب العملاء من فئة الشباب.
وتم تصنيف البنوك على أساس الرضا العام 30 بالمئة من النتيجة النهائية، وما إذا كان سيوصي بالبنك 30 بالمئة، وتقييمات العملاء في خمسة مجالات رئيسية، هي: الثقة، الشروط والأحكام، الخدمات الرقمية، خدمات العملاء، الاستشارات المالية 40 بالمئة، مما يشير إلى أن البنوك الإماراتية قد نجحت في تلبية احتياجات العملاء وتحسين خدماتها.

مقالات ذات الصلة

© 2021 الجمهورية | كل الحقوق محفوظة