الصفحه الرئيسيه » النجم العالمي توم كروز يصل على متن أول رحلة يستقبلها مبنى مطار أبوظبي الدولي الجديد

النجم العالمي توم كروز يصل على متن أول رحلة يستقبلها مبنى مطار أبوظبي الدولي الجديد

بواسطة Agrafina_dr5doy47wune566u@8hajax0preqKuzmina

ضمن سعي الحكومة في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتطوير القطاع السياحي بالدولة، تبرز أحد الأفكار الترويجية المبتكرة من خلال النجم العالمي توم كروز، والذي هبط اليوم في مطار أبوظبي الدولي الجديد، ليشارك العالم السينمائي، إطلاق الفيلم الجديد في قصر الإمارات ماندارين أورينتال غداً.

النجم العالمي توم كروز يصل على متن أول رحلة يستقبلها مبنى مطار أبوظبي الدولي الجديد
لتأتي هذه الزيارة احتفاءً بالإصدار السابع المنتظر من سلسلة أفلام “مهمة مستحيلة“، والتي تأتي في إطار الترويج للفيلم على مستوى عالمي.
وأزاح النجم العالمي توم كروز الستار عن الملصق الترويجي الرائع للفيلم، المطبوع على جناح طائرة بوينغ 787 دريملاينر، التي تنتمي إلى أسطول شركة “الاتحاد للطيران“.
وتحمل الطائرة المذهلة، الملصق الترويجي للفيلم، والتي ستحلق في جميع أنحاء العالم، مما يؤكد حجم الترويج العالمي للفيلم، من إمارة أبوظبي، هذا بالإضافة إلى أن مبنى المطار الجديد الرائع قد زُيّن بتصميم مشابه لأحد أكثر المشاهد تشويقاً وتعقيداً في الفيلم.
الجمهور على موعد للكشف عن تفاصيل تصميم المبنى الداخلي للمطار الجديد عند مشاهدتهم الفيلم، الذي من المقرر عرضه في دور السينما بتاريخ 13 يوليو 2023. المشاهدين سيتعرفون على مجموعة متنوعة من المواقع الخاصة داخل المبنى، بما في ذلك الصالة المميزة لانتظار مسافري الدرجة الأولى التابعة لشركة “الاتحاد للطيران”. يتضمن الفيلم أيضا مشاهد تم تصويرها في الصحراء الرائعة برمالها الذهبية في ليوا.
إيلينا سورليني، الرئيس التنفيذي بالإنابة بمطارات أبوظبي، أعربت عن سعادتها البالغة بتواجد النجم توم كروز في أبوظبي، مؤكدة أن هذا الحدث يعزز دور الإمارة في استقطاب المواهب العالمية، وأضافت أن المشاهد المذهلة التي تضمنها الفيلم تبرز بروعة الهندسة المعمارية لمبنى مطار أبوظبي الدولي الجديد.
في السياق نفسه، أعربت الرئيسة التنفيذية لمجموعة الاتحاد للطيران، أنطونوالدو نيفيس، عن فخرها العميق بالشراكة مع الفريق الإبداعي لفيلم “مهمة مستحيلة”، حيث أكدت أن هذا الشراكة تبرز الإمكانات الفريدة التي توفرها أبوظبي للعالم.
تجدر الإشارة إلى أن التصوير في المطار الجديد استغرق 21 يومًا من التحضير و7 أيام من التصوير، بمشاركة 762 شخصًا من الممثلين والطواقم الفنية والموردين. ويعتبر هذا الحدث هو الثاني من نوعه حيث تم اختيار أبوظبي مرة أخرى لتصوير مشاهد من سلسلة “مهمة مستحيلة”، حيث تم تصوير مشهد القفزة الرائع “هالو” في الإمارة بالتعاون مع القوات المسلحة لدولة الإمارات ولجنة أبوظبي للأفلام وtwofour54 في عام 2018.

مقالات ذات الصلة

© 2021 الجمهورية | كل الحقوق محفوظة