الصفحه الرئيسيه » السعودية تدشن 98 مصنعاً جاهزاً في المدينة الصناعية الثالثة بجدة

السعودية تدشن 98 مصنعاً جاهزاً في المدينة الصناعية الثالثة بجدة

بواسطة Agrafina_dr5doy47wune566u@8hajax0preqKuzmina

قام الرئيس التنفيذي للهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية مدن، ماجد بن رافد العرقوبي، اليوم الاثنين، بإطلاق مشروع “منتجون 3” والذي يتضمن 98 مصنعاً جاهزاً في المدينة الصناعية الثالثة بجدة.

السعودية تدشن 98 مصنعاً جاهزاً في المدينة الصناعية الثالثة بجدة
وتتراوح مساحات المصانع في المشروع الجديد، الذي يتجاوز قيمته 100 مليون ريال، على مساحة إجمالية تصل إلى 92 ألف متر مربع، بغية تعزيز مشروعات ريادة الأعمال والمنشآت الصغيرة والمتوسطة، وفقاً لبيان وكالة الأنباء السعودية واس.
قدم العرقوبي تفاصيل المشروع، الذي تنفذه شركة ماسك اللوجستية، ضمن استراتيجية “مدن” لتعزيز الصناعة المحلية وزيادة المحتوى المحلي.
ويتزامن هذا التوجه مع الشراكة مع القطاع الخاص، سواء على المستوى المحلي أو العالمي، بهدف جذب الاستثمارات العالية الجودة التي تضيف قيمة إلى الاقتصاد الوطني.
وتم خلال حفل التوقيع للاتفاقية، تطوير مصانع جاهزة في المدينة الصناعية الثالثة بالدمام ضمن مشروع “منتجون 5”. يُذكر أن “مدن” تشرف حاليا على 36 مدينة صناعية في المملكة، تضم أكثر من 4000 مصنع قائم وقيد الإنشاء والتأسيس، مع العمل المستمر لتطوير نظامها الاستثماري وتعزيزها بمعايير برنامج جودة الحياة، لتلبية تطلعات شركائها في القطاع الخاص، ولتمكين المرأة، والمنشآت الصغيرة والمتوسطة، وريادة الأعمال.

مقالات ذات الصلة

© 2021 الجمهورية | كل الحقوق محفوظة