الصفحه الرئيسيه » الرئيس السيسي والسيدة قرينته يرحبان بالسيدة الأولى للولايات المتحدة الأمريكية، جيل بايدن

الرئيس السيسي والسيدة قرينته يرحبان بالسيدة الأولى للولايات المتحدة الأمريكية، جيل بايدن

بواسطة Agrafina_dr5doy47wune566u@8hajax0preqKuzmina

ضمن تعزيز العلاقات الثنائية بين جمهورية مصر العربية والولايات المتحدة الأمريكية، استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي والسيدة انتصار السيسي، السيدة جيل بايدن، قرينة رئيس الولايات المتحدة، التي تزور مصر لمدة يومين.

الرئيس السيسي والسيدة قرينته يرحبان بالسيدة الأولى للولايات المتحدة الأمريكية، جيل بايدن
وتأتي الزيارة في إطار تعزيز وتوطيد العلاقات الأمريكية المصرية، تتضمن سلسلة من اللقاءات الهامة تعكس الرغبة المشتركة في التواصل والتعاون بين البلدين.
كما تؤكد هذه الزيارة كرمز قوي للتزام الولايات المتحدة الأمريكية بتعزيز العلاقات مع مصر، بوصفها أحد الشركاء الاستراتيجيين الرئيسيين في المنطقة.
من جانبها، ترحب مصر بالسيدة جيل بايدن، وتؤكد على أهمية هذه الزيارة في تعزيز الروابط بين البلدين وتعميق الحوار والتعاون في مجموعة من القضايا المشتركة التي تهم الجانبين. ومن خلال هذه الزيارة، تعبر مصر عن استعدادها للعمل مع الولايات المتحدة في مجالات متعددة، والسعي معاً نحو تحقيق السلام والاستقرار في المنطقة.
وتعتبر هذه الزيارة خطوة هامة تأكيداً على العلاقات الوثيقة بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وتشدد على الرغبة المشتركة في تعزيز هذه العلاقات في المستقبل، وبناء على الشراكة الاستراتيجية القوية التي تربط البلدين.

مقالات ذات الصلة

© 2021 الجمهورية | كل الحقوق محفوظة