الصفحه الرئيسيه » ارتفاع عملة البيتكوين يعزز التدفق اليومي لمحافظ 1,500 مليونير

ارتفاع عملة البيتكوين يعزز التدفق اليومي لمحافظ 1,500 مليونير

بواسطة Agrafina_dr5doy47wune566u@8hajax0preqKuzmina

يسفر الارتفاع السريع في عملة البيتكوين عن زيادة ثروة العملات المشفرة، حيث يتم سك أكثر من 1500 محفظة مليونير جديدة يوميًا، وفقًا لتقرير صادر عن كيكو للأبحاث، وتسجل محافظ المليونيرات هذه، التي تحتوي على كميات كبيرة من العملات المشفرة، زيادة سريعة مع استمرار عملة البيتكوين في كسر أعلى مستوياتها على الإطلاق. وقد شهد الارتفاع الأخير في سعر بيتكوين ارتفاعاً ملحوظاً في عدد المحافظ التي تجاوزت علامة المليون دولار، حيث وصلت إلى ذروة بلغت 1691 في الأول من مارس من هذا العام.

ارتفاع عملة البيتكوين يعزز التدفق اليومي لمحافظ 1,500 مليونير

ومع ذلك، يجب ملاحظة أنه نظرًا للطبيعة اللامركزية للعملات المشفرة، فمن الصعب التأكد من الملكية الحقيقية لهذه العناوين، حيث يحتمل وجود محافظ متعددة تنتمي إلى كيان واحد. ومنذ بداية العام، ارتفعت عملة البيتكوين بنسبة 70%، مدفوعة بعوامل مثل الموافقة على صناديق الاستثمار المتداولة للبيتكوين الفورية للتداول في الولايات المتحدة. وقد أثار هذا الزخم التصاعدي مناقشات الخبراء حول شرعية البيتكوين كاستثمار رئيسي.

وسلط روشير شارما، رئيس شركة روكفلر إنترناشيونال، الضوء على مرونة بيتكوين، مشيرًا إلى أن تعافيها السريع من انهيارات السوق السابقة يوضح قدرتها على الاستدامة على المدى الطويل. وأشار شارما إلى أنه على الرغم من تعثر أصول المضاربة الأخرى، فإن عملة البيتكوين لم تتعافَ فحسب، بل وصلت أيضًا إلى آفاق جديدة، مما يشير إلى قيمتها الأساسية القوية. وعلى الرغم من الارتفاع الحالي، فإن وتيرة إنشاء محفظة المليونير أبطأ مقارنة بالسوق التصاعدي لعام 2021، حيث كانت أكثر من 4000 محفظة تصل إلى وضعية المليونير يوميًا.

وتشير أبحاث كايكو إلى عدة عوامل تساهم في هذا النمو البطيء، ومنها التدفق التدريجي لرأس المال الجديد والسلوك الحذر بين كبار المستثمرين، الذين يشار إليهم عادة باسم “الحيتان”. علاوة على ذلك، يشير الاستخدام المتزايد لخدمات الحفظ على المحافظ الشخصية إلى تحول في كيفية اختيار المستثمرين لتخزين ممتلكاتهم من العملات المشفرة. يتناقض هذا النهج الحذر مع الهيجان الذي شهدناه في عام 2021 عندما سارع المستثمرون للاستفادة من ضجيج العملات المشفرة.

يشير الاهتمام السائد والمتزايد بالعملات المشفرة، والذي يتضح من دعم شخصيات مؤثرة مثل النجم الكندي دريك، إلى تدفق محتمل للمستثمرين الجدد إلى السوق. بالإضافة إلى ذلك، فإن الاستثمارات الكبيرة من قبل شركات مثل MicroStrategy، التي أضافت مؤخرًا 12,000 بيتكوين إلى ممتلكاتها، تؤكد أيضًا على الثقة المتزايدة في بيتكوين كمخزن للقيمة.

ومع استمرار البيتكوين في إعادة تعريف المشهد المالي، فإن ظهور محافظ المليونير بمعدل غير مسبوق يعكس ديناميكيات الثروة المتغيرة داخل النظام البيئي للعملات المشفرة. ومع ذلك، فإن النهج الحذر الذي يتبناه بعض المستثمرين يشير إلى وجود سوق ناضجة يتم فحصها بشكل متزايد للتأكد من قدرتها على البقاء على المدى الطويل.

مقالات ذات الصلة

© 2021 الجمهورية | كل الحقوق محفوظة