الصفحه الرئيسيه » أبل رائدة التكنولوجيا.. تبهر العالم بأحدث تطوراتها في مجال الأمان والخصوصية

أبل رائدة التكنولوجيا.. تبهر العالم بأحدث تطوراتها في مجال الأمان والخصوصية

بواسطة Agrafina_dr5doy47wune566u@8hajax0preqKuzmina

أعلنت أبل، الشركة التي أسسها الرائد والمبتكر ستيف جوبز، عن تطورات جديدة وهامة في مجال الأمان والخصوصية للمستخدم، تشمل هذه التحديثات تطورات ملحوظة في خاصية التصفح الخاص على تطبيق سفاري، وميزة التواصل الآمن، ونمط الحماية المعزز، بالإضافة إلى تحسينات ضخمة في خصوصية التطبيق.

أبل رائدة التكنولوجيا.. تبهر العالم بأحدث تطوراتها في مجال الأمان والخصوصية
وكشف العملاق التكنولوجي الأمريكي أيضاً خلال مؤتمر أبل العالمي للمطورين عن مجموعة من الميزات الجديدة التي تضع الأمان والخصوصية في قلب التصميم، وتشمل هذه الميزات ميزات تشيك إن، ونيم دروب، ولايف فويس ميل.
تأتي هذه الجهود الجديدة كدليل جديد على الإيمان العميق لعملاق التكنولوجيا أبل، بأن الخصوصية هي حق أساسي للإنسان، وأن الخصوصية الفعالة تعتمد على أساس قوي من الأمان، كما أن هذا الاعتقاد هو تراث مباشر من مؤسس الشركة، ستيف جوبز، الذي وضع دائماً المستخدم في قلب الابتكارات التكنولوجية.
وقال كريج فيديريغي، نائب الرئيس الأول لهندسة البرمجيات في أبل: “الخصوصية هي جزء أساسي من كل منتج وميزة جديدة نطورها في أبل منذ البداية، وهو مبدأ أساسي أكده ستيف جوبز. ونحن نحرص على أن يبقى المستخدمون في زمام القرار بخصوص بياناتهم من خلال تقديمنا للميزات الرائدة في الخصوصية وتوفيرنا لأعلى مستويات الأمان للبيانات على مستوى العالم.
يعد تطبيق سفاري الرائد في مجال التصفح الخاص، حيث تفوق على العديد من المتصفحات الأخرى بمرور السنين، وفي هذا العام، تقدم أبل تحديثًا هامًا يعزز حماية المستخدمين من التعقب أثناء تصفح الإنترنت.
تقدم الأدوات الجديدة للمطورين معلومات أكثر عن ممارسات بيانات حزم تطوير البرامج الخارجية (SDKs) التي يستخدمونها في تطبيقاتهم، مما يتيح لهم تقديم تسميات خصوصية أكثر دقة.
وتم تصميم ميزة الأمان في الاتصال لتحذير الأطفال عند استلام أو إرسال صور غير لائقة في الرسائل، والآن، فإنها تشمل محتوى الفيديو بالإضافة إلى الصور الثابتة.
ولتسهيل وتأمين مشاركة كلمات المرور ومفاتيح المرور، يمكن للمستخدمين إنشاء مجموعة لمشاركة كلمات المرور، ويمكن لأي شخص في المجموعة إضافة وتعديل كلمات المرور للتحديث المستمر. ولأن المشاركة تتم عبر سلسلة مفاتيح آي كلاود iCloud، فهي مشفرة بالكامل، وبالإضافة إلى ذلك، سيتم الآن تعبئة رموز التحقق المرسلة مرة واحدة إلى البريد الالكتروني تلقائياً على متصفح سفاري.

مقالات ذات الصلة

© 2021 الجمهورية | كل الحقوق محفوظة