الصفحه الرئيسيه » آبل تكشف النقاب عن ساعة واتش ألترا تو الجديدة

آبل تكشف النقاب عن ساعة واتش ألترا تو الجديدة

بواسطة Agrafina_dr5doy47wune566u@8hajax0preqKuzmina

تواصل شركة Apple إرساء معايير التكنولوجيا القابلة للارتداء وتحسينها من خلال الإعلان عن ساعة Apple Watch Ultra 2، وقد عرضت شركة التكنولوجيا العملاقة، الموجودة في قاعدتها في كوبرتينو بولاية كاليفورنيا، كيف قامت بتعزيز ساعتها الذكية الأقوى، مما يؤكد التزامها بالاستدامة والكشف النقاب عن ميزات فريدة، تتميز ساعة Apple Watch Ultra 2 بسلسلة من الترقيات، بما في ذلك S9 SiP شريحة الجديدة القوية وشاشة Apple الأكثر سطوعًا حتى الآن، وعلاوة على جميع التحديثات الجديدة، تتمتع ساعة Apple Watch Ultra 2 بعمر البطارية نفسه الذي يدوم لمدة 36 ساعة مع الاستخدام العادي بالإضافة إلى 72 ساعة في نمط الطاقة المنخفضة، كما تتميز الساعة الجديدة بمزايا منها ميزة Siri على الجهاز، وميزة العثور الدقيق لجهاز iPhone، وإمكانيات متقدمة للرياضات المائية وركوب الدراجات.

تم تصميم إيماءة النقر المزدوج الجديدة لتوفير الراحة المثلى لاستخدام الساعة، مما يسهل التنقل باستخدام يد واحدة فقط. بفضل المحرك العصبي الأسرع في الساعة، يمكنها اكتشاف حركات المعصم والتغيرات في تدفق الدم عندما ينقر المستخدمون نقرًا مزدوجًا بإصبعي الإبهام والسبابة، تضع بنية العرض المتقدمة للساعة معيارًا جديدًا بفضل سطوعها الرائع الذي يبلغ 3000 شمعة في المتر المربع، مما يضمن إمكانية القراءة حتى تحت أشعة الشمس الساطعة، في المقابل، في حالات الإضاءة المنخفضة، يمكن تقليل السطوع إلى شمعة واحدة لمنع اضطرابات الرؤية. بالإضافة إلى ذلك، تعمل واجهة الساعة Modular Ultra، المصممة خصيصًا لساعة Apple Watch Ultra، على الاستفادة من الشاشة الواسعة لتقديم البيانات بشكل فوري، من الارتفاع إلى العمق، مما يجعلها رفيقًا متعدد الاستخدامات لمختلف الأنشطة الخارجية.

كما أعدت ساعة Apple Watch Ultra 2 الجديدة لتتحمل الظروف القاسية وتم اختبار استخدامها على أكبر مجموعة من الارتفاعات مقارنة بأي منتج منApple، بدءاً من 500 متر تحت مستوى سطح البحر لاستكشاف الأودية الأكثر انخفاضاً، وحتى 9000 متر للوصول إلى قمم الجبال الشاهقة في أنحاء العالم. ويعتبر تصميم Apple Watch Ultra مثالي للرياضات المائية، بما في ذلك الأنشطة الأكثر قوة وصعوبة مثل التزلج الشراعي والتزلج على الماء، بالإضافة إلى الغوص الترفيهي لغاية 40 متراً، والغوص الحر حالياً، مع تطبيق +Oceanic الجديد من Huish Outdoors‏‏ولأول مرة في Apple Watch، يمكن معالجة طلبات Siri على الجهاز، بالنسبة للطلبات التي لا تحتاج إلى معلومات من الإنترنت، مثل بدء تمرين أو ضبط أحد المنبهات، لا تعتمد Siri على شبكة Wi-Fi أو شبكات اتصال الخلوي. لأول مرة في Apple Watch، يمكن معالجة طلبات Siri على الجهاز. بالنسبة للطلبات التي لا تحتاج إلى معلومات من الإنترنت، مثل بدء تمرين أو ضبط أحد المنبهات، لا تعتمد Siri على شبكة Wi-Fi أو شبكات اتصال الخلوي، وهذا بدوره يزيد من سرعة الردود ودقتها. تميز عملية المعالجة على الجهاز بالخصوصية والأمان، فقد أصبح بالإمكان الآن استخدام Siri للوصول إلى البيانات من تطبيق صحتي للاستعلام عن الصحة واللياقة البدنية. تعد إمكانية استخدام Apple Watch للعثور على iPhone من الميزات المفضلة لدى المستخدمين. والآن، تم تزويد شريحة S9 الجديدة بنظام دوائر متكاملة مجمعة (SiP) بالجيل الثاني من شريحة بنطاق فائق العرض لتمكين ميزة العثور الدقيق في تشكيلة iPhone 15 المزودة بالشريحة نفسها. توفر ميزة العثور الدقيق إرشادات حول المسافة والاتجاه، بالإضافة إلى تعليمات بصرية ولمسية وصوتية للوصول إلى جهاز iPhone المفقود. واستكمالًا لذلك، يوفر تحديث watchOS 10 واجهة جديدة ووجوه ساعة جديدة وخرائط طبوغرافية وأدوات إضافية تركز على الصحة العقلية والرفاهية.

تكرارًا لتعهد شركة Apple نحو مستقبل خالٍ من الكربون بحلول عام 2030، تقدم Apple Watch Ultra 2 خيارًا محايدًا للكربون، تتضمن هذه المبادرة الحد من الانبعاثات عبر دورة حياة المنتج والتعويض عن أي انبعاثات متبقية بأرصدة كربون عالية الجودة، بعض نماذج الساعة، عند إقرانها بأسورة معينة، تكون مصنوعة من التيتانيوم المعاد تدويره بنسبة 95%، وهو دليل على التزام Apple بتحقيق الاستدامة، يمكن لعشاق التكنولوجيا وعشاق Apple البدء في تقديم طلبات شراء Apple Watch Ultra 2 اليوم، ومن المقرر بدء المبيعات الرسمية يوم الجمعة 22 سبتمبر.

مقالات ذات الصلة

© 2021 الجمهورية | كل الحقوق محفوظة